الرياضة

العيناويون لـ”عموري”: أنت ولدنا

الرياض- هاني البشر

كشفت مصادر مطلعة لـ”البلاد”، عن غياب النجم الدولي الإماراتي، ونجم الهلال عمر عبدالرحمن الشهير بـ”عموري” عن دور الـ”16″ من بطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين موسم 2019، والذي تنطلق مبارياته يوم (الثلاثاء) الموافق 6 أغسطس 2019؛ حيث لا زال عقده ساريًا مع “الزعيم” الذي ينتهي بشكل رسمي يوم (الجمعة) الموافق 9 أغسطس، ويعود غيابه عن الآسيوية، بسبب عدم قيده في كشوفات البطولة القارية؛ إذ شدد المصدر أن إدارة الزعيم لن تقوم بقيده.

كما أشار المصدر إلى أن النجم الدولي “عموري” بات قريبًا من انتهاء عقده مع نادي الهلال، الذي من المتوقع أن لا يقوم بتمديده حتى معرفة الرئيس القادم، ليقود دفة الأمور الإدارية؛ لذلك سيكون مصير نجم الإمارات “معلقا” حتى إشعار آخر، بالرغم من أحقية نجم المنتخب الإماراتي في التوقيع لأي نادٍ يرغب في ضمه خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، خص عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي محمد عبيد حماد “البلاد” بحديث خاص، حول إمكانية عودة “عموري” الى ناديه السابق “البنفسجي” حيث قال: بداية.. أشكركم على إتاحة هذه الفرصة في جريدة” البلاد” العريقة. ثم أردف: الجميع يعلم أن عمر عبدالرحمن هو ابن نادي العين، ولا أحد يستطيع التشكيك في ذلك، ومتى ما كانت لديه الرغبة في العودة إلى بيته فأهلاً وسهلاً، ونرحب به في أي وقت ؛ لأنه “ولد النادي”، لكن القرار حالياً يملكه اللاعب الذي لا زال عقده ساريا مع شقيقنا نادي الهلال حتى تاريخ 9 أغسطس المقبل، ونحن نتمنى له التوفيق وسعداء بنجاح عمليته الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي، ونعلم أنه في مرحلة التأهيل.

واختتم عبيد حديثه: سيظل عموري أحد أبرز النجوم الذين ارتدوا قميص “البنفسجي”، هو أبن من أبناء نادي العين؛ سواء استمر مع الهلال أو عاد لنا، فنحن نتمنى له التوفيق.

كما تواصلت “البلاد” مع وكيل اللاعبين المعروف نادر المرزوقي، الذي يمتلك وكالة “عموري” وقد أكد لنا أن اللاعب متاح للجميع، وأشار المرزوقي إلى أنهم حتى هذه اللحظة لم يعقدوا أي اجتماعات مع نجم الهلال، حيث يتبقى في عقده ثلاثة أشهر مع “الزعيم” وهناك وقت كافٍ ليتم النظر في مستقبله، ودراسة كافة العروض المقدمة له، من أي نادٍ يرغب في استقطابه لتمثيله خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.