الأخيره

إعلان الفائزين في مسابقة جمال الإبل

جدة ــ البلاد

في بادرة تشجيعية للمصورين الشباب، أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثالثة أسماء الاعمال الفائزة بجوائز مسابقة “أجمل صورة للإبل”، التي تعد أكبر مسابقة عالمية للتصوير الضوئي، بتواجد نخبة من المصورين المحترفين والهواة.

وحقق المصور عبد الرحمن سعد البريه المركز الأول في فقرة التصوير الفوتوغرافي من السماء، بينما نال المصور حسام العبد اللطيف المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث، فهد عبد العزيزالعود. وتم حجب المركز الأول لمسابقة صور الإبل من الأرض لأسباب فنية، بحسب اللجنة، بينما فاز صالح بن أحمد الهذلول بالمركز الثاني وفهد الشمري بالمركز الثالث. ونقل موقع “العربية نت “عن الفائز بالمركز الأول سعد البريه، قوله أن صورته الفائزة تم التقاطها على حافة جبل طويق في منطقة الرياض قبل 6 أشهر، مبينا أن عشقه لتفاصيل المكان وتضاريس الجبل أثناء عبور الجمال كان سبباً لاقتناص اللقطة.

وأشار الى انه “تحدثت مع صاحب الإبل عبد الله الزامل وطلبت منه تنفيذ الفكرة الخطيرة لعبور الإبل بالقرب من الحافة وتعاون معه الراعي ثم جرى سحب الجمال لهذه المنطقة الوعرة، وتم أخذ لقطة انتظار نزول الشمس وكان هناك تضاد بين لون المغاتير الأبيض ولون الظلال الأسود وكأنها من فئة المجاهيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *