الرياضة

30 فريقا في بطولة رأس تنورة الرمضانية لكرة القدم

الدمام-حمودالزهراني

تطلق بلدية محافظة رأس تنورة في أول أيام شهر رمضان المبارك بطولة كرة القدم الرمضانية على كأس بلدية محافظة رأس تنورة؛ تحت مسمى (فعاليات بلدية محافظة رأس تنورة الرمضانية)، وذلك على ملعب البلدية العشبي بكورنيش المحافظة.

وأبان رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس بندر إبراهيم السبيعي، أن البطولة ستقام بمشاركة 30 فريقا، منها 8 فرق من فئة الناشئين مواليد 1423هـ، و(8) فرق من فئة الشباب من مواليد 1417 هـ، و (8) فرق من فئة الأعمار المفتوحة، و (6) فرق من فئة المخضرمين.

وأشار السبيعي إلى مشاركة بعض الجهات الحكومية في الفعاليات؛ كالدفاع المدني والمرور ومستشفى رأس تنورة والهلال الأحمر والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وذلك من خلال إقامة فقرات توعوية متنوعة للرفع من مستوى الوعي لأبناء المحافظة. ولفت المهندس بندر السبيعي الى أن البلدية تعمل على استثمار الساحات البلدية من خلال إقامة أنشطة وفعاليات رياضية واجتماعية مستمرة، وأن فكرة الفعاليات جاءت من حاجة الشباب لسد أوقات فراغهم بما يعود لهم بالنفع والفائدة وربط أواصر المحبة والإخاء من خلال ممارسة الرياضة في أجواء تنافسية منضبطة، وسط تنظيم متكامل، هدفه توفير كافة الإمكانيات لإنجاح الفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *