الرياضة

بانون يرمم دفاع الهلال

جدة- البلاد

أعلنت شبكة “le7tv” المغربية، عن تقدم نادي الهلال، بعرض رسمي إلى نظيره الرجاء البيضاوي؛ من أجل التعاقد مع قلب دفاعه الدولي بدر بانون، البالغ من العمر 25 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وأشارت الشبكة، إلى أن عرض الهلال، للتعاقد مع بانون، بلغ 10 ملايين درهم مغربي، أي ما يعادل 3 ملايين ريال. وأن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة للغاية.

واللاعب بانون من مواليد 30 سبتمبر 1993، في مدينة الدار البيضاء، وهو أحد أبناء نادي الرجاء، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، في موسم 2013-2014. وقد أعار الرجاء، بدر بانون، في الموسم التالي 2014-2015، إلى نهضة بركان، قبل أن يعود مرة أخرى إلى فريقه الأصلي، ليصبح أحد أفضل نجومه على الإطلاق.

ولعب بانون لأول مرة مع منتخب المغرب في 2017، وكان من الأسماء المرشحة للانضمام إلى القائمة النهائية في كأس العالم 2018 بروسيا، قبل أن يوجه الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني لأسود الأطلس، ضربة قوية له، باستبعاده في اللحظات الأخيرة. وكان بانون، في الصيف الماضي، مرشحًا قويًا لخوض تجربة احترافية، سواء مع الوحدة، أو الأهلي المصري. ولكن جماهير الرجاء، احتشدت أمام بوابات النادي، بعد علمها بدخول الإدارة في مفاوضات مع عدة فرق لبيع بانون، ومنعت الاستغناء عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *