الرياضة

إصابة صلاح تشعل السوشيال ميديا

“إنه وحش، لا تخافوا، سيصبح أفضل”.. بضع كلمات للمدافع الكرواتي ديجان لوفرين مدافع ليفربول وصديق النجم المصري محمد صلاح المقرب، كانت كافية للاطمئنان على صحة اللاعب الذي أقلق جماهير ليفربول والشعب المصري والعالم العربي كله. وبعد كلمات لوفرين، انتشر فيديو على مواقع التواصل يظهر صلاح وهو يخرج على قدميه ويحمل حقيبته من ملعب “سان جيمس بارك” الخاص بالـ”ماكبايز”، وسط تصفيق وتحية من جماهير ليفربول. .

وتسود شكوك حول مشاركة صلاح في مباراة فريقه الثلاثاء أمام ضيفه برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وذكرت مجلة “آس” الإسبانية أن احتمال غياب صلاح عن تشكيلة الريدز غدا الثلاثاء أمام البرسا سيشكل صداعا للمدرب يورغن كلوب وليفربول عموما؛ بسبب حاجة الفريق إلى الفوز بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وأوضحت مجلة “ليكيب” الفرنسية أن فريق ليفربول يرتعد خوفا من إمكانية غياب صلاح عن مباراة العودة ضد برشلونة. وفي مصر، أثارت إصابة نجم الفراعنة الأول موجة من القلق الشديد في العاصمة المصرية القاهرة، على المستويين الرسمي أو الشعبي. واكتسح اسم صلاح باللغتين العربية والإنجليزية مواقع التواصل، واشتعلت الأخيرة بالدعاء والصلاة من زملائه في المنتخب واللاعبين المصريين السابقين والمعلقين العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *