المحليات

أمير مكة المكرمة ونائبه يهنئان القيادة

جدة – واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال سموه : ” أتشرف أن أرفع إلى مقامكم الكريم أسمى وأخلص آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ، سائلاً الله العلي القدير، أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ، وأن يوفقكم لخير بلادنا الغالية ومواطنيها ، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان ، ومزيداً من الازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة”.

كما رفع الأمير خالد الفيصل التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال سموه :” يسعدني أن أبعث لسموكم خالص التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم بموفور الصحة والعافية”.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وقال سموه: يسرني ويشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام، سائلًا الله عز وجل أن يديم على مقامكم الكريم موفور الصحة والعافية، وأن يعيده على بلادنا والأمّة الإسلامية باليُمن والبركات”

ورفع سموه برقية تهنئة لسمو ولي العهد قال فيها: ” يسرني ويشرفني أن أرفع لسموكم الكريم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله لسموكم الكريم مزيدًا من التقدم والازدهار، وأن يعيده على بلادنا والأمّة الإسلامية باليُمن والبركات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *