الرياضة

الريدز يزيد وتيرة الصراع مع السيتي على البريميرليغ

إعداد: محمود العوضي

واصل ليفربول صراعه مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه المثير على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2 في المرحلة قبل الأخيرة من المسابقة، وارتقائه مؤقتا إلى صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام المان سيتي الذي يلاقي اليوم ضيفه ليستر سيتي.

وعزز لاعب الريدز النجم المصري محمد صلاح موقعه في صدارة ترتيب الدوري بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في المباراة رافعا رصيده إلى 22 هدفا، بفارق هدفين عن زميله ساديو ماني ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو، قبل أن يتعرض لإصابة في الرأس في الدقيقة 73؛ إثر اصطدامه بحارس نيوكاسل ويغادر الملعب.

في المقابل بات كارديف سيتي الفريق الثالث الذي يهبط من (بريميرليغ) إلى الدرجة الأولى الإنجليزية (تشامبيون شيب)، لينضم إلى الثنائي فولهام ، وهيدرسفيلد تاون، وذلك بعد خسارته أمام ضيفه كريستال بالاس 2-3.

ومنح البلجيكي ديفوك أوريجي هدف الفوز القاتل لليفربول قبل أربع دقائق من نهاية المباراة، بعدما ساد التعادل 2-2 بقية أطوار الشوط الثاني. وأسفرت بقية المباريات عن فوز بورنموث على توتنهام بهدف نظيف، وويستهام يونايتد على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، وولفرهامبتون على فولهام بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.