الرياضة

فنان العرب يصدح بـ “ مولد أمة” في الدرة

الرياض- هاني البشر

أكد الشاعر الأمير سعود بن عبدالله، أن جماهير النهائي الكبير سيستمتعون بغناء المطرب محمد عبده لأشهر أوبريت في المحافل العربية “مولد أمة”، اليوم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، أثناء المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي التعاون والاتحاد.

وقال الأمير سعود كاتب الأوبريت: “بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- يسعدني أن يُعاد عرض أوبريت “مولد أمة” في نهائي كأس الملك بتوزيع جديد، وبصوت محمد عبده”.

وقد أكملت الهيئة العامة للرياضة كافة الترتيبات الخاصة بالحدث الرياضي الكبير، وهيأت الهيئة العامة للرياضة استاد الملك فهد وكافة مرافقه لاحتضان هذا الحدث المرتقب، حيث تم تخصيص فعاليات متنوعة ونوعية لكافة الجماهير الرياضية “أفراداً وعائلات” لمختلف الأعمار، تبدأ عند الساعة الرابعة مساءً، وتستمر حتى بعد نهاية منافسات المباراة، وتشمل هذه الفعاليات ألعابا رياضية ترفيهية ومسابقات تحد، وألعابا للأطفال وبرامج توعوية وتثقيفية موجهة للعوائل، بالإضافة ألعاب ألعاب نارية وضوئية وليزر، والتي سيقدمها فرق متخصصة في هذه الفعاليات والأنشطة.

من ناحية أخرى، وصلت فرقة عروض بهلوانية خاصة لاستاد الملك فهد بالرياض لتقديم عروض ترفيهية بين شوطي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ووضح على المعدات الموجودة معهم أنهم يقومون بالنزول من أعلى الاستاد . وتتكون الفرقة من 6 جنسيات مختلفة، من التشيك وسلوفاكيا و البرازيل وإيطاليا وكندا والأورجواي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *