الرياضة

محققًا الثنائية.. قبضة الوحدة بطلًا لدوري ممتاز اليد

مكة المكرمة- عاطف هوساوي

توج فريق الوحدة، بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد، لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، في الموسم الحالي، بعد تغلبه على ضيفه الأهلي، بنتيجة ( 35 – 22 )، في المباراة التي أقيمت على صالة الهيئة العامة للرياضة، بمكة المكرمة، ضمن الجولة الأخيرة من البطولة، بحضور رئيس الوحدة حاتم خيمي؛

حيث قام بتتويج كواسر الوحدة، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، محمد المنيع، بتواجد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. وقد حضر المباراة عدد من رؤوساء نادي الوحدة السابقين، وأعضاء الشرف، ولاعبي الوحدة القدامى، بدعوة خاصة، من رئيس الوحدة، كما ساند كواسر الوحدة، حضور جماهيري غفير، بقيادة رئيس رابطة جماهير الوحدة، عاطي الموركي، الذي أمتع الحضور بأهازيجه الوحداوية.

الجدير ذكره، أن فريق الوحدة، حافظ على صدارة البطولة، حتى نهايتها، محققاً 15 نقطة من 10 مباريات، حيث حقق الفوز، في 7 لقاءات، وتعادل في واحدة، وخسر مباراتين، وكان فريقا مضر، بطل النسخة السابقة، والخليج، من المنافسين حتى الجولة الأخيرة، وقد سبق للوحدة أن حقق كأس هذه البطولة، مرتين عامي 2000، و2009. وبهذا يجمع الوحدة بين لقبي الدوري الممتاز، وكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، الذي حققه الشهر الماضي على حساب فريق الصفا في الدمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *