الرياضة

قوة النصر تصطدم بتحدي الاتحاد

تقديم – خالد الحامد

يتحدد اليوم الطرف الثاني للنهائي الكبير، لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم؛ حيث يلتقي فريقا الاتحاد والنصر، على ملعب” الجوهرة” بجدة، عند الساعة 7.25 مساء. في مباراة يأمل الفريقان من خلالها الوصول إلى النهائي الأكثر أهمية، والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والمنافسة على الكأس الغالية.

المعنويات تكاد تكون متقاربة بين الفريقين، كذلك القوى متساوية بعد تحقيقهما نتائج متميزة؛ سواء في الدوري، أو في دوري أبطال آسيا. الاتحاد صاحب الأرض، يدخل اللقاء، بعدما تنفس الصعداء في الجولات الأخيرة من الدوري، وكان آخرها أمام الاتفاق ، ويلعب هذا اللقاء بطموحات كبيرة جداً؛ من أجل تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية والمحافظة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

جاء تأهل الفريق الاتحادي لنصف النهائي، بعد تخطيه لفريق الجبيل في دور الـ64 ، ثم فاز على الوشم بدور الـ32، فالتقدم بدور الـ 16، ثم الباطن في دور الثمانية، ليضرب موعداً صعباً مع النصر. يعول المدرب سييرا على تجانس لاعبيه وروحهم القتالية داخل الملعب، ويبرز في صفوف الاتحاد فهد المولد، وبريجوفيتش، والبيشي، ومن خلفهم فيلانويفا.

على الطرف المقابل، يخوض النصر اللقاء بمعنويات عالية، بعد تصدره دوري المحترفين، وتحقيقه فوزين متتاليين على الزوراء العراقي بدوري أبطال آسيا.

النصر بقيادة فيتوريا سيخوض اللقاء برغبة كبيرة في الوصول للنهائي، وقد وصل الفريق النصراوي لهذه المباراة بعدما فاز على الجندل في دور الـ 64 ، والأنصار في دور الـ 32 ، والفيحاء في دور الـ 16 ، وفي دور الثمانية تغلب على الجيل ، سيدخل الفريق بهجوم مكثف منذ بداية اللقاء لإحباط أي مفاجآت قد يحدثها مضيفه الاتحاد. يبرز في صفوف النصر نور الدين أمرابط، وهداف الفريق عبدالرزاق حمدالله، وجوليانو وبيتروس والمدافع الصلد عمر هوساوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *