مناسبات

جدة تشيع الملاحين جعفري وعثمان ضحيتي تفجير سريلانكا

البلاد – جدة

شيعت أمس في جدة جموع غفيرة، أحمد جعفري، وهاني عثمان ضحيتي التفجير الإرهابي في سريلانكا.

وفي مشهد مهيب احتشد ألف مضيف ومضيفة من الخطوط الجوية السعودية في صالات المطار الداخلية والخارجية؛ لاستقبال جثمان المواطنين “هاني عثمان، وأحمد جعفري”، مساء أول أمس (الخميس)، والمضيفة الناجية “هاجر”، التي أصيبت بشظايا الزجاج الناتج عن قوة التفجير أثناء خروجها من المطعم المستهدف قبل ثوان من الهجوم.

وكان مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر، وأسرتا الضحيتين في مقدمة مستقبلي جثماني مدير المقصورة أحمد الجعفري ، والمضيف هاني عثمان في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، والمضيفة المصابة هاجر.

وقال الجاسر: إن “جعفري” أمضى 25 عامًا في خدمة “السعودية” وضيوفها، كان خلالها مثالاً للتفاني والإخلاص والجد والاجتهاد، وحاز ثقة رؤسائه وتقدير زملائه، فيما التحق “هاني عثمان” بـ”السعودية” منذ عامين، وكان هو الآخر مثالاً للشاب المؤهل حماسًا لأداء مهام وظيفته بتفانٍ وإخلاص على الوجه الأمثل، سائلاً الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان. وتداول المغردون في وسائل التواصل الاجتماعي صور الاستقبال، حيث نشر زميلهم الطيار سعود الحارثي فيديو للحضور الكبير الذي تواجد في مطار جدة الدولي.
وتقرر أن يقام العزاء في نادي الخطوط السعودية بالخالدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *