الرياضة

الرباعي يقترب من التأهل لدور الـ16

جدة- البلاد

أسدل الستار عن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2019 . وقد سجلت أنديتنا الأربعة في هذه الجولة حضورا مميزا؛ حيث افتتح الاتحاد أولى مواجهات الأندية السعودية في الجولة الرابعة بتعادله أمام مستضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بهدف لمثله. وإن كان الاتحاد كان الأقرب للفوز، رغم تعرضه لظلم تحكيمي واضح. وسيلعب الاتحاد مباراته القادمة في الجولة الخامسة أمام الريان القطري يوم الثلاثاء 7 مايو القادم بالدوحة، وفوزه بها يؤكد تأهله رسميا. الاتحاد يأتي في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط خلف الوحدة الإماراتي 9 نقاط.

وفي ثاني مواجهات الأندية السعودية، ثأر الأهلي من نظيره بيرسبوليس الإيراني، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، جاءت عن طريق المحترف السوري عمر السومة ليصبح الهداف التاريخي للنادي الأهلي في دوري الأبطال برصيد 16 هدفا. الأهلي رفع رصيده لـ6 نقاط، ويلاقي الأهلي نظيره السد في الجولة الخامسة بالدوحة، يوم الاثنين 6 مايو. فيما عزز الهلال صدارته لمجموعته، وبات أقرب أنديتنا للتأهل، وذلك بعد تغلبه على استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف، جاء عن طريق الإيطالي سبياستيان جيوفينكو. ويستضيف الهلال ضيفه العين الإماراتي يوم الاثنين 6 مايو في الجولة الخامسة،على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

واختتمت الجولة الخامسة بفوز النصر على مستضيفه الزوراء العراقي بهدفين مقابل هدف، جاءت عن طريق يحيى الشهري ، ونواف الفرشان. ليصعد النصر لوصافة المجموعة برصيد 6 نقاط خلف زوباهان الإيراني 9 نقاط. ويلعب النصر يوم الثلاثاء 7 مايو مواجهة الجولة الخامسة أمام ضيفه الوصل الإماراتي على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *