المحليات

أمير الرياض : أصحاب الضلالات ليس لهم مكان في مجتمعنا

 الرياض – البلاد

شدد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أن الإرهاربيين من أصحاب الفكر الضال ليس لهم مكان في المجتمع السعودي الذي ينعم بالأمن والإستقرار، ولافتا في الوقت نفسه إلى أنه سيتم القضاء عليهم مع كل حركة إجرامية لهم ، وأن الأشخاص الذين يقومون بهذه الأعمال الإجرامية أرقام غير شريفة في السجل الإحصائي السكاني للمملكة ، وليس لهم مكان بيننا.

وأضاف أمير الرياض بقوله ” إننا في المملكة العربية السعودية قيادةً وحكومةً وشعباً سنؤكد للجميع أننا قادرون على أن نقف ضد هذه الجماعات الارهابية، وبأننا لن نسمح ولن نجعل لهم مجالاً ليعرقلوا مسيرة التنمية في هذا الوطن ،جاء ذلك تعليقاً على الإنجاز الأمني المتمثل في التصدي للعملية الإرهابية الفاشلة التي استهدفت مركز مباحث محافظة الزلفي بمنطقة الرياض، والتي نتج عنها إصابة ثلاثة من رجال الأمن، ومقتل أربعة من الإرهابيين.

وبخصوص التميز والإنجازات الأمنية المتوالية في العمليات الاستباقية التي يقودها ويسطرها رجال أمننا البواسل في التصدي وإفشال كل المحاولات الإرهابية، قال ” لا تستغرب هذه الأشياء من أبناء الوطن، ففي كل المجالات يتميزون ويعطون كل ما عندهم، وعايشنا هذه الأمور كثيراً”.

وكان أمير الرياض، رعى أمس الحفل الختامي لجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي في دورتها الثامنة وتكريم الفائزين، في قاعة الشيخ حمد الجاسر بجامعة الملك سعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *