الرياضة

رئيس اتحاد الطائرة يشكر الفيصل على رعايته لنهائي الكأس

جدة – عبدالله الزهراني

قدم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة على رعايته وتشريفه  للمباراة الختامية لكأس الاتحاد، والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس جميع الرياضيين.

و قدم البابطين شكره للدكتور صالح بن ناصر النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، على حضوره نهائي الكأس؛ حيث  يعتبر والد أسرة الكرة الطائرة في السعودية.

 كما قدم البابطين  التهنئة لفريقي  الهلال، والاتحاد على المستوى المميز الذي شاهدناه في المباراة وشكر اللاعبين والإداريين والفنيين الذين قدموا عملا وجهدا يؤكد اهتمامهم بالحدث،

وقال: أنا سعيداً جداً  بالحضور الجماهيري الذي ساند الفريقين وأعطى المتعة والإثارة من خلال التشجيع والأهازيج التي ساهمت في ارتفاع المستوى الفني.

من جهة أخرى، وافق مجلس ادارة  الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على إنشاء صندوق رياضي لمساعدة اللاعبين، وتم ترشيح عضو مجلس الادارة المحامي عبدالرحمن اليابس مشرفاً على الصندوق.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد في مقر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد وأعضاء المجلس؛ حيث اطلع المجلس على آخر الاستعدادات لمشاركة المنتخب السعودي تحت 23 سنة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في البحرين والمؤهلة لنهائيات آسيا للشباب، التي ستقام في مانيمار.

 كما اعتمد المجلس اللوائح  الخاصة بالاتحاد والتي تخص لائحة المواليد وانتقال اللاعبين فوق 28 سنة، والإعارة  على أن يتم العمل بها الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *