الرياضة

العدالة في مدار النجوم والعين يواجه نجران

تقديم – خالد الحامد

تتواصل اليوم مباريات الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة 4 مواجهات يتحدد معها ملامح المنافسة على الصعود، وصراع الهروب من الهبوط.

الكوكب vs الخليج
يلتقي فريقا الموكب والخليج على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد، في مباراة هامة للفريقين ، فالكوكب الساعي للهروب من صراع الهبوط. الكوكب يحتل المركز الـ 16 برصيد 40 نقطة، بعد فوزه في الجولة الماضية القيصومة ، في الطرف الآخر، يدخل الخليج اللقاء برصيد 54 نقطة بالمركز الرابع، ويطمح في النقاط الثلاث، وسيعمل على كسب النقاط للبقاء في المنافسة على الصعود المباشر، أو الملحق.

العين vs نجران
وعلى استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، يستضيف العين نظيره نجران. يتطلع الفريقان لتعزيز فرصهما في اللحاق بالملحق ، وإن كان نجران هو الأقرب. يدخل العين وهو في المركز التاسع برصيد 44 نقطة بعد تعادله مع النجوم في الجولة الماضية، أما نجران فبعد خسارته من الطائي، يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة .

الطائي vs القيصومة
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يستضيف الطائي نظيره القيصومة في مواجهة لا تقبل التعثر، يتطلع الفريقان لتعزيز موقعيهما في سلم الترتيب ، فيدخل الطائي، وهو في المركز الثامن برصيد 45 نقطة، بعد فوزه على نجران في الجولة الماضية، فوزه اليوم وتعثر منافسيه يعطيه الفرصة للمنافسة على الملحق ، على الطرف الآخر، القيصومة يسعى للابتعاد عن صراع الهبوط ، فالقيصومة بالمركز الـ 17 برصيد 39 نقطة .

العدالة vs النجوم
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يستقبل العدالة نظيره النجوم في مواجهة مهمة للفريقين؛ حيث يسعى العدالة للحفاظ على وضعه في المنافسة، بعدما استعاد نغمة الفوز في المباراة الثانية على التوالي، محافظا على المركز الثالث برصيد 55 نقطة،ـ ولن يفرط بنقاط اللقاء بسهولة ، على الطرف الآخر، يأمل النجوم في تحسين موقعه بسلم الترتيب ، فالفريق يدخل اللقاء برصيد 42 نقطة بالمركز الحادي عشر ، ويسعى لتذوق طعم الانتصار الذي فقده في الست الجولات الماضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *