المحليات

هلاك 4 إرهابيين استهدفوا مركز مباحث الزلفي

الرياض – البلاد

أحبطت الأجهزة الأمنية أمس هجوما إرهابيا على مركز مباحث الزلفي شمالي الرياض، واسفر عن الهجوم الجبان هلاك الإرهابيين الأربعة وإصابة ثلاثة من رجال الأمن الذين تصدوا للمحاولة الفاشلة.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة أن الجهات الأمنية بالرئاسة تمكنت بفضل الله عند الساعة (9:49) من صباح هذا أمس (الأحد)، من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي.

وبيّن أن هناك مجموعة إرهابية هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه، وقد تصدّت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين، وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، وهو ما أسفر عن مقتلهم جميعاً وعددهم أربعة إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها حالياً العلاج اللازم.

وأكد المتحدث الرسمي لأمن الدولة أن الأجهزة الأمنية المختصة لا تزال تباشر مهامها في الموقع؛ للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المستجدات. والله الهادي إلى سواء السبيل.

واعتبر اللواء بسام عطية أن هذا الإنجاز الذي تحقق أمس، يعد نجاح اخر لقوات أمن الدولة التي أحبطت المحاولة الفاشلة وتعاملت مع الحادثة بكل احترافية للحفاظ على الأرواح والممتلكات دون تعرضيهم لخطر العناصر الضالة التي استهدفت مرفق أمني وعناصره.

وكشف المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة اللواء بسام عطية أن القوات المختصة تتواجد في مسرح الحادثة للتعامل مع الاثار والأسلحة والمتفجرات والأدلة المختلفة ورفعها للوصول لكافة المستجدات التي تقود الخبراء الى مزيدا من الإيضاحات حول الواقعة النكراء.

وعلمت البلاد أن العناصر الإرهابية هاجمت مركز المباحث وبحوزتهم أسلحة وقنابل متنوعة وزجاجات حارقة، لكن الأجهزة الأمنية سجلت كعادتها ضربة استباقية قضت على الإرهابيين دون امتداد اثاره للسكان الامنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *