الرياضة

عنبر: الروح المعنوية سلاحنا والجاسم: لن نتنازل عن التأهل

جدة- البلاد

عبر يوسف عنبر المدير الفني المؤقت للأهلي، عن ثقته في لاعبيه، وأكد أن فريقه يتسلح بالروح المعنوية المرتفعة. في لقاء اليوم مع ضيفه بيرسبوليس الإيراني، وأوضح عنبر أن الفوز الذي حققه فريقه أمام الوحدة (3-2)، سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال المرحلة المقبلة. وشدد المدرب على ضرورة تحقيق الفوز، واقتناص الثلاث نقاط اللقاء، خاصة في ظل التقارب النقطي بين فرق المجموعة، ويحتل الأهلي المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن بيرسبوليس، والسد القطري، وبفارق نقطتين عن باختاكور الأوزبكي “المتصدر”.

وفي هذا الصدد، قال عنبر: “المباراة المقبلة بست نقاط، والفوز بها سيمنحنا دفعة هائلة؛ من أجل اعتلاء صدارة المجموعة قبل منافسات الدور ثمن النهائي” من ناحيته، قال تيسير الجاسم قائد الأهلي: إن فريقه لن يستسلم، مشددا على ضرورة مواصلة القتال لخطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وقال الجاسم: “سنواجه نفس المنافس للقاء الثاني على التوالي، لا يزال لدينا أمل كبير في التأهل للدور المقبل، وحجز إحدى بطاقتي المجموعة، خاصة مع تقارب عدد النقاط بين الفرق الأربعة”. وأضاف: “نؤمن تماما بحظوظنا في التأهل، مباراة الغد حاسمة ومصيرية بالنسبة للفريق، إذا ما أردنا المضي قدما في البطولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *