الرياضة

سييرا: لا نخشى الضغط الجماهيري

جدة- عبدالعزيز عركوك

أكد التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني للاتحاد، أن يتوقع مباراة رائعة وممتعة أمام لوكوموتيف الأوزبكي، في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. وأوضح سييرا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “جئنا إلى طشقند من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، المنافس أيضا يخوض اللقاء لنفس الغرض، وبالتالي ستكون المباراة رائعة للغاية”. وبسؤاله عن اللعب تحت ضغط جماهيري، عقب سييرا: “الاتحاد يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية، واللاعبون اعتادوا على اللعب تحت ضغوط خارجية”.

وأكد سييرا أنه لا يتهم بشأن العوامل الخارجية خلال المباراة المقبلة، مثل الأمطار الغزيرة أو الحكم أو الضغط الجماهيري، وقال: “تركيزي ينصب فقط على تحقيق الفوز”.من ناحيته، قال خالد السميري لاعب الاتحاد: إن فريقه سيقاتل أمام لوكوموتيف؛ من أجل الاحتفاظ بصدارة مجموعته، وأوضح السميري، أن “اللقاء في غاية الأهمية، وقال: سنقاتل من أجل تحقيق الفوز والاحتفاظ بالصدارة”. وأشاد لاعب الاتحاد بالمنافس القادم لفريقه، بقوله: “لوكوموتيف خصم مميز وقوي، قدم أمامنا مستويات رائعة في مباراة الدور الأول، بدليل أننا حققنا الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء”.

وأكد السميري أن فريقه اعتاد على خوض مباريات تحت ضغوط جماهيرية كبيرة، لافتا إلى أنهم لا يخشون أنصار النادي الأوزبكي. وأتم: “جمهور الاتحاد مؤثر سواء في غيابه أو حضوره، حققنا انتصارين على ملعبنا بدونهم، ونتطلع للاحتفال سويا بالتأهل بالفوز في المباراة الأخيرة من دور المجموعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *