الرياضة

“ سوبر ستار ” مهر آل سويلم لرئاسة النصر

جدة- البلاد
ستكون الأندية السعودية على موعد مع عقد جمعياتها العمومية بعد انتهاء الموسم الحالي ، بعد قرار الهيئة العامة للرياضة، بإنهاء فترة ولاية الرؤساء المكلفين، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، وإجراء انتخابات جديدة، لاختيار مجالس الإدارات لتلك الأندية. وفي هذا الإطار، يسعى سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر بكل جدية لتقديم ما يشفع له التقدم واثقا لتلك الانتخابات، وذلك عبر تعاقده مع فريق يمكن لنا أن نطلق عليه ” سوبر ستار” حيث يعمل آل سويلم على حسم الاتفاق في الأيام القليلة القادمة، مع عدد من اللاعبين الكبار، للتعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقبل انطلاق انتخابات مجلس الإدارة الجديد.

ويسعى آل سويلم، لإنهاء هذه التعاقدات خلال فترة وجيزة؛ خشية توقيعهم لأندية منافسة سواء داخل المملكة او خارجيا. خاصة أنه أعلن نيته الترشح للرئاسة. وقد حدد آل سويلم، بالتشاور مع اللجنة الفنية المسئولة عن التعاقدات، 4 مراكز لتدعيمها، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة؛ وهي الظهير الأيسر، والجناحين الأيمن والأيسر، وقلب الهجوم. وقد توصل مسؤولو النصر لقناعة شبه نهائية على الإبقاء على جميع الأجانب، في صفوف الفريق، مع إمكانية بيع النيجيري أحمد موسى، والذي لم يبرز بقوة مع الفريق، رغم أنه الصفقة الأغلى في تاريخ دوري المحترفين.

ومن المقرر أن يسعى آل سويلم للتعاقد مع حمدان الشمراني، ظهير الفيصلي؛ من أجل التعاقد معه، لشغل هذا المركز الذي يُعاني منه العالمي في الموسم الحالي، والذي تناوب عليه 3 لاعبين وهم: حمد آل منصور، وعبدالرحمن عبيد، وعوض خميس، وقدموا جميعهم أداءً غير مقنع. فيما كشفت تقارير عن اتفاق نهائي مع محمد الكويكبي، نجم الاتفاق، لضمه إلى صفوف العالمي، في الموسم المقبل، ويتبق فقط التفاصيل المالية.

السومة

كذلك يرغب سعود آل سويلم، بشدة في ضم عمر السومة، مهاجم الأهلي، إلى نادي النصر، بعد أن كان على بعد خطوات منه في الصيف الماضي، مستغلًا أيضًا خلافات اللاعب مع إدارة الراقي. ونظرًا لصعوبة إقناع إدارة الأهلي، في التخلي عن اللاعب، فإن آل سويلم، مستعد لسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب، من أجل التعاقد معه مباشرة، وأن يشكل ثنائيا مدمرا، مع الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

الدوسري
أما الصفقة التي ستكون قنبلة الموسم لو تمت فهي التعاقد مع المتألق سالم الدوسري، نجم نادي الهلال، من أجل أن يشكل قوة ضاربة في الهجوم من ناحية، ولأن يضعف غريمه اللدود من ناحية أخرى. ويسعى آل سويلم، في أن يتعاقد مع الدوسري، من أجل تعويض الرحيل شبه المؤكد لأحمد موسى، مستغلًا في ذلك علاقة اللاعب السيئة مع مجلس إدارة الهلال، ودخوله فترة الـ6 أشهر بدون تجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *