الرياضة

الإحباط قد يقود رونالدو للريال!!

الإحباط الذي يسيطر على كليهما بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، قد يكون كلمة السر لعودة صاروخ ماديرا للريال، فقد ربطت تقارير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة مجددا إلى فريقه السابق ريال مدريد، الذي عاش معه لحظات التتويج باللقب الأوروبي ثلاث سنوات متتالية، آخرها الصيف الماضي.

ورغم حديث مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري عن تمسكه برونالدو، الذي يمثل مستقبل الفريق على حد قوله، فإن تقارير إعلامية إيطالية تشير إلى سيطرة الإحباط على رونالدو الذي سيكون للمرة الأولى منذ العام 2010 خارج نصف نهائي دوري الأبطال، وهو ما جعله يفكر في الرحيل رغم بقاء عامين في عقده مع النادي.

وأطلقت تقارير أخرى العنان لاحتمال ارتداء رونالدو قميص الملكي مجددا بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق، نظرا للعلاقة الجيدة التي تربطهما، وحالة الضعف التي يعاني منها الريال منذ رحيل الدون إلى يوفنتوس الصيف الماضي، وخروجه من الموسم صفر اليدين بعد أن كان بطل القارة المتوج.

وقد يدعم هذه التقارير ما قاله زيدان الأسبوع الماضي، بأنه لن يستطيع أي لاعب تعويض غياب رونالدو، لكن قد تكون الخلافات القائمة بين اللاعب ورئيس الملكي فلورنتينو بيريز عقبة أمام تحقق رغبة زيدان التي تفضحها كلماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.