الفن

الساهر لـ(البلاد): أهل جدة حيروني وخرجت عن الترتيب من أجلهم

رابغ – مهند قحطان

برعاية الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للثقافة والمتمثلة في ” اللجنة الفنية ” انطلقت مساء الخميس الماضي من جدة، جولة” القيصر” كاظم الساهر الغنائية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام في عدد من مدن المملكة.

الحفل الذي أقيم في جدة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، قدمته مذيعة mbc الإعلامية أمنية الدعيق.

واعتلى المسرح النجم كاظم الساهر على أنغام أغنية ” ياكل العشق” وهي من كلمات سعادة المستشار الشيخ تركي آل الشيخ، وتفاعل الجمهور معه بالغناء من اللحظة التي بدأ فيها بالغناء.

دخل الساهر المسرح وسط ترحيب المحبين، الذين ظهرت عليهم ملامح اللهفة والانتظار، وقدم خلال الحفلة مجموعة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور؛ حيث قدم الحفل عددًا من أشهر أغنياته التى تفاعل معها الحضور، منها أغنية ” زيديني عشقاً”، “مدرسة الحب”، “أكرهها”، و “هل عندك شكٌ”، والتي تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة، حيث أضاء الجمهور أنوار هواتفهم ولوحوا بها للقيصر، وفي ختام الساهر لأي أغنية كان الجمهور يقف مصفقاً وهاتفاً بـ “الله عليك يا أبو وسام”، كما كانوا يطالبون القيصر بعدد من القصائد الغنائية، معلقا على ذلك ” أنتم تريدون كله قصائد، وأنا أبغى أغير لكم شوي”.

وشكر الساهر قبل أدائه لآخر أغنية على المسرح “مدرسة الحب” الفرقة الموسيقية بقيادة الأستاذ حسن خالد، ثم شكر الجمهور الحاضر، معبراً عن سعادته لوجوده ومشاركتهم الغناء معه.

وأكد الفنان كاظم الساهر لـ (البلاد) عند سؤاله .. هل احترت في تقديم الأغاني اليوم؟ وهل جمهور جدة مختلف؟ فقال: فعلا احترت في تقديم الأغاني لهذ الجمهور وخرجت عن الترتيب، وأضاف : إن جمهور جدة جميل ومختلف؛ كونه جمهورا عظيما جدا.

أشكر كل من حضر للحفل.

وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من الجماهير التي ملأت المسرح والساحات الخارجية.

يذكر أن الفنان كاظم الساهر قد أحيا مطلع العام الجاري حفلاً آخر ضمن فعاليات مهرجان ”شتاء طنطورة“ الثقافي الذي أقيم في مدينة العلا شمال المملكة.

وهذه هي المرة الثالثة التي يطل فيها القيصر على جمهوره في السعودية، حيث كانت الإطلالة الأولى له في مهرجان سوق عكاظ بالطائف، في يوليو من العام الماضي، والحفل الثاني في فبراير العام الحالي، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة بالعلا، وحققت أصداءً كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *