الفن

الرهيدي يكشف عن جديد أعماله في رمضان

البلاد – ولاء بارحيم

كشف الفنان الكوميدي عبدالمجيد الرهيدي، لـ” البلاد” تفاصيل أعماله التي ستعرض على الشاشتين عبر برنامجين، ومسلسلين بشهر رمضان المقبل.

حيث يواصل عبدالمجيد الرهيدي في شهر رمضان تقديم الموسم الثالث لبرنامج المسابقات جوائز السعودية عبر قناة sbc ، والذي يشهد العديد من المستجدات على مستوى الشكل والمحتوى بدعم الجهة المنتجة للبرنامج.

وعلى ذات الشاشة يحل الرهيدي ضيف شرف بمسلسل” يلا نسوق” والذي يحكي عن الفترة التي سبقت قرار السماح للمرأة بالقيادة وصولاً لهذه الفترة مع الفنانتين مروة محمد، ونيرمين محسن، والفنان محمد القس.

المسلسل من إخراج أحمد شفيق وتأليف مجموعة من الكتاب، وإنتاج صادق الصباح .

ويشارك الرهيدي كضيف في الموسم الثاني من برنامج” حالتنا حالة” مع خالد الفراج ، ويركز البرنامج الذي كتب مواضيعه الفراج على عدد من القصص الكوميدية ، والبرنامج من إخراج وائل فهمي ، والإنتاج الفني لثامر الصيني.

كما سيظهر الرهيدي على mbc بوقت الذروة من خلال بطولته لمسلسل” هايبر لوب” من إشراف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي ، مع الفنانين أسعد الزهراني وحبيب الحبيب ومحسن الشمري ومحمد القس و الفنانة شمس.

ويؤكد الرهيدي حرصه في كل عام على التجديد والتنويع، فيما يقدم من أعمال وبرامج ، مشددا على أن الحكم النهائي للجمهور في كل ما يقدمه من أعمال؛ لأنه الفيصل بمنحه شهادة النجاح، متمنياً أن تحظى أعماله بالإعجاب والتقدير.

يذكر أن برنامج “جوائز السعودية ” عرض موسمه الأول خلال شهر رمضان الماضي، ويتم عرض الموسم الثاني منه منذ أربعة أشهر وحتى قبيل شهر رمضان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *