الرياضة

فيما صعب الباطن من موقف القادسية

الأهلي يثأر من الوحدة والرائد يقسو على أحد

جدة- البلاد- تصوير – ريان أبو هبرة

حصد فريق الأهلي نقاط مباراته أمام الوحدة بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل ثلاثية الأهلي، عمر السومة “هدفين”، ونيكولاي ستانسيو في الدقائق 17 و47 و45+1.

وانتفض الوحدة في الشوط الثاني، مسجلًا هدفين بتوقيع رومولو أوتيرو “ركلة جزاء”، وكابونجو كاسونجو في الدقيقتين 71 و73، إلا أن تلك الانتفاضة لم تشفع في خسارة الوحدة.

وواصل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 81، عقب تلقي أنسيلمو دي مورايس، بطاقة حمراء، للإنذار الثاني. فرفع الأهلي رصيده إلى 49 نقطة، محتلًا المركز الخامس في جدول دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 39 نقطة، في المركز السابع.وفي بريدة، تمكن الرائد من تحقيق فوز مثير على نظيره أحد بنتيجة 5-1. بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الرائد من النقاط ليصبح 34 نقطة محتلًا بها المركز التاسع في جدول ترتيب أندية الدوري، بينما تجمد رصيد أحد من النقاط عند 15 نقطة ليبقى في المركز الأخير.

وفي اللقاء الثالث، استطاع فريق الباطن تحقيق فوز غال على نظيره القادسية بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة، وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الباطن من النقاط ليصبح 25 نقطة محتلًا بها المركز الـ15 في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد القادسية من النقاط عند 27 نقطة ليبقى في المركز الـ14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *