الرياضة

النصر يستعيد الصدارة والاتحاد يكسب الاتفاق بجدارة

جدة- البلاد

اقترب فريق الاتحاد، من النجاة من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى، بعد تحقيق انتصار هام على الاتفاق، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس،على ملعب الجوهرة بجدة ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد، إلى النقطة 31، في المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما تجمد الاتفاق، عند النقطة 33، في الترتيب التاسع.

سيطر الاتحاد، على مجريات المباراة بالكامل، ونجح في إنهاء الشوط الأول، متقدمًا بهدفين نظيفين، سجلهما النجم المتألق عبدالعزيز البيشي في الدقيقتين 31 و38. وفي الشوط الثاني، كاد الاتحاد، أن يضيف المزيد من الأهداف، أبرزها ضربة الجزاء الذي أهدرها فيلانويفا، في الدقيقة 68.

وفي لقاء آخر،حقق فريق النصر، فوزًا كبيرًا على الفتح بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز. تقدم عبد الرزاق حمد الله، للنصر في الدقيقة 27، وأضاف أحمد موسى الهدف الثاني في الدقيقة 38، ووقع جوليانو على الهدف الثالث في الدقيقة 45+4، ثم أحرز حمد الله هدفه الشخصي الثاني، والرابع لفريقه في الدقيقة 55، كما وقع أحمد موسى على ثاني أهدافه أيضًا في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة، صعد النصر، مؤقتًا، لصدارة دوري المحترفين، برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف، والذي تأجلت مباراته أمام التعاون، بينما تجمد رصيد الفتح عند 35 نقطة، في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *