مناسبات

مدهش يضيئ أمسية الإعلام

جدة – خالد بن مرضاح – تصوير: المحرر

في ليلة وفاء وعرفان وأمسية حب وبهاء لم يستطع الضيف إخفاء دموعه وسط مشهد الإحتفاء، اقامت مجموعة “الاوفياء” الاعلامية حفلاً تكريمياً للأستاذ القدير علي محمد مدهش نائب رئيس تحرير صحيفة عكاظ سابقاً، بحضور عدد من القيادات الاعلامية والمجتمعية الذين اكتظت بهم صالة نادي شركة الكهرباء بجدة .

وعلى رأسهم الاستاذ إحسان طيب مدير فرع هيئة الإغاثة الإسلامية بجدة والأستاذ حمزة الغبيشي رئيس هيئة المرئي والمسموع بمنطقة مكة المكرمة، ومدير عام مؤسسة عكاظ الاستاذ وليد قطان والكاتب الاستاذ قينان الغامدي، وعدد من الإعلاميين والمثقفين..

وقد ألقيت الكلمات الترحيبية وقدمت الهدايا التذكارية في حفل قلما يتكرر ويتواجد من خلاله هذا الحضور البهي الذي إكتظت به القاعة مساء أمس الأول الثلاثاء رغبة منهم في المشاركة في يوم لن يمحى من ذاكرة كل الأوفياء من زملاء الدرب وشركاء الحرف.

وعبر المحتفى عن شكره على وفاء الجميع واللجنة المنظمة في هذا الحفل، سائلا الله عز وجل أن يبارك فيهم جميعا.

وكانت اللجنة المنظمة للحفل برئاسة بدر العباسي وعضوية كل من الأساتذة خلف الغامدي (رئيس قروب الاوفياء) ، د.صبحي الحداد ، عبدالله القبيع ، جمال بنون وحسن الصبحي… قد بذلوا جهوداً كبيرة للإعداد والتجهيز لهذا الحفل الذي قدمه الاستاذ سلامة الزيد من اذاعة جدة وقام بتوثيقه الصحف والقنوات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *