الرياضة

شجار وتبادل للكمات في تدريب بايرن ميونيخ

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن التدريب المغلق لفريق بايرن ميونيخ الألماني، شهد شجارا بالأيدي بين نجمي الفريق روبرت ليفاندوفسكي، وكينغسلي كومان.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية: إن الشجار نتج عن نقاش ساخن بين الاثنين تطور لهجوم لفظي من ليفاندوفسكي تجاه زميله الفرنسي، تطور إلى تشابك بالأيدي وتبادل اللكمات، مما دفع باقي اللاعبين، وعلى رأسهم نيكولاس سول، وجيروم بواتينغ إلى التدخل لفض الشجار، الذي استمر رغم محاولات التفريق بينهما.

الغريب في الأمر، أن مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش، بعد أن قرر إبعاد ليفاندوفسكي وكومان إلى غرفة الملابس، تراجع وقرر استمرارهما حتى نهاية التدريب مما قد ينال من هيبته وسط اللاعبين الذين صدمهم قراره المتراخي، ويهدد بانفراط عقد الالتزام بالفريق.

وحتى الآن ما زال سر الشرارة الأولى للتلاسن اللفظي الذي أدى إلى الشجار مجهولا، ولم يقدم نادي بايرن ميونيخ أي تعليق أو تفسير لهذه الواقعة المؤسفة.

وكانت نقطة سوداء بالنسبة لبايرن الذي كان يتمتع بأسبوع ناجح بعد اكتساحه السبت الماضي لمنافسه على لقب الدوري الألماني بوروسيا دورتموند بخماسية نظيفة وصعوده إلى الصدارة برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة عن دورتموند.

يذكر أن الاشتباك لاقى رفضا وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي التي اهتم روادها، ولا سيما من مشجعي البايرن، بالتعبير عن غضبهم وسخريتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *