المحليات

جامعة الطائف توقع اتفاقية ومذكرات تفاهم

الطائف- البلاد

وقعت جامعة الطائف اتفاقية مع جامعة أميركية، ومذكرات تفاهم مع ثلاث جامعات سعودية، خلال مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي المقام حالياً في الرياض.

وأوضح المشرف على جناح جامعة الطائف المشارك في المعرض والمؤتمر المتحدث الرسمي للجامعة صالح الثبيتي، أن معالي مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان وقع اتفاقيات مع كل من مديري جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة الملك خالد، وجامعة المجمعة، فيما وقعت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيمان الزهراني، الاتفاقية المشتركة مع ممثل جامعة جورج واشنطن الأميركية.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الطائف أن الاتفاقية الموقعة مع جامعة جورج واشنطن، تضمنت العديد من المجالات الأكاديمية والبحثية، فيما تهدف مذكرة التفاهم الموقعة مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن إلى تفعيل علاقة التعاون العلمي والبحثي بين الجامعتين كما أن مذكرة التفاهم الموقعة مع جامعة الملك خالد نصت على تفعيل علاقة التعاون العلمي والبحثي بين الجامعتين.

وفيما يتعلق بمذكرة التفاهم الموقعة مع جامعة المجمعة، أفاد الثبيتي أن المذكرة حددت مجالات التعاون بينهما في خدمات التدريب، والأبحاث الأكاديمية، وتقنية ونظم المعلومات، وكذلك في مجالات الجودة والاعتماد الأكاديمي المؤسسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.