الرياضة

تالق زياش يشعل السوشيال ميديا

وقف الحظ في وجه النجم العربي المغربي حكيم زياش مهاجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، بعدما أضاع العديد من الفرص المحققة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه يوفنتوس.

وخطف حكيم زياش الأضواء بقوة، بعدما كاد أن يسجل الهدف الأول لنادي أياكس أمستردام في الدقائق الأولى، لكن الحارس البولندي فويتشيك شتشيسني كان بالمرصاد للكرة القوية التي أطلقها النجم المغربي.و عاد نجم أياكس أمستردام الهولندي إلى التألق مرة أخرة، بعدما تلاعب برفقة زملائه بمدافعي يوفنتوس، الذين وقفوا لمشاهدة “أحفاد يوهان كرويف”، الذين نثروا سحرهم في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليطلق النجم المغربي قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء، تمكن الحارس شتشيسني من صدها بصعوبة.

وواصل حكيم زياش تألقه في الشوط الثاني، من خلال تمريراته المتقنة لزملائه في الفريق، وشكل صداعاً حقيقياً لمدافعي يوفنتوس، الذين عانوا من نجم أياكس أمستردام طوال اللقاء، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وسارعت الجماهير العربية في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى كيل المديح للنجم المغربي حكيم زياش، بعد تألقه الكبير في المباراة أمام يوفنتوس الإيطالي، فيما اعتبر البعض أن موعد تسجيله للهدف في شباك السيدة العجوز سيكون بلقاء الإياب بدوري أبطال أوروبا. وتمنت الجماهير العربية انتقال النجم المغربي إلى صفوف عددٍ من الأندية الأوروبية الكبيرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها ليفربول الإنكليزي وإي سي ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ وريال مدريد، في حين وصفه البقية بأنه أفضل لاعب عربي في القارة العجوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *