الرياضة

اتحاد رياضة الصم يكرم أبطال الكارتينج من ذوي الهمم

الرياض – البلاد

احتفى الاتحاد السعودي لرياضة الصم بالمتسابقين والأبطال فئة ذوي الهمم” الصم” المشاركين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019، التي أقيمت بدعم من الهيئة العامة للرياضة، وبإشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، واحتضنتها حلبة FunXtrem ، خلال الفترة من 26 (فبراير) حتى 6 (أبريل) 2019 .

وقد كرم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم، سعيد القحطاني أصحاب المراكز المتقدمة في هذه البطولة من الصم وتقديم مكافآت مالية لهم خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر الاتحاد بحضور أمين عام الاتحاد عبدالله العيسى ومنسوبي الاتحاد.

وقدم القحطاني شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، على مبادرة الاتحاد وتفعيل دور الصم وإعطائهم الفرصة للمشاركة في مثل هذه البطولات، مؤكد أن ذلك غير مستغرب بسبب التعاون المستمر بين الاتحادات الرياضية، التي تهدف إلى خدمة كافة شباب هذا الوطن من خلال الأنشطة الرياضية وفتح المجال للجميع.

جدير بالذكر أن الفائزين ببطولة الاتحاد السعودي للكارتينج 2019، من فئة ذوي الهمم، هم: سلمان العميري وقد جاء في المركز الأول، ووليد غزواني، وحل في المركز الثاني، وعبد العزيز الضويان، وجاء في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *