المحليات

ضيوف خادم الحرمين للعمرة يشيدون بالخدمات المتميزة

مكة المكرمة- واس

أشاد ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة من جمهورية صربيا, بالعناية الكبيرة التي تقدمها القيادة الرشيدة – حفظها الله – للحرمين الشريفين وقاصديهما، معبرين عن جزيل شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على استضافتهم، وذلك لأداء مناسك العمرة ، والصلاة في الحرم النبوي الشريف.

ونوه الشيخ خالد ماليتشي من دولة صربيا بعناية المملكة بالحرمين الشريفين وقاصديهما, موضحاً أن برنامج الاستضافة لنخبة من العلماء والدعاة والمفتين تعدّ خطوة مميزة لنشر الإسلام والمسلمين وجمع كلمتهم وتوحيد صفهم على الحق المبين. من جانبه أشاد سليمان أحمتي بجهود القائمين على البرنامج من وزارة الشؤون الإسلامية ,

لافتاً النظر إلى أن المملكة بلد التوحيد ومهبط الوحي ونزول القرآن تحكم بشرع الله وتنشر الوسطية والاعتدال. وأعرب الإمام رمضان محمدي عن جزيل شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على استضافتهم ضمن هذا البرنامج المبارك، وذلك لأداء مناسك العمرة وقضاء أيام عدة في طيبة الطيبة، والصلاة في الحرم النبوي الشريف، منوها بما قدم لهم من خدمات متميزة منذ مغادرتهم بلادهم وعقب وصولهم إلى المدينة المنورة ومدة إقامتهم فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *