المحليات

أمير المدينة يفتتح 8 مراكز صحية ويكرم الفائزين بمسابقة الأمير نايف

المدينة المنورة- البلاد

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, 8 مراكز صحية ذات جودة عالية كما وضع سموه حجر الأساس لمشروع برج الطوارئ في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل, نائب أمير المنطقة ومعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

و أعلن سموه عن انطلاقة مرحلة جديدة في الخدمات الصحية بالمدينة المنورة من خلال افتتاح 8 مراكز طبية متطورة بالإضافة إلى 6 مراكز أخرى سيتم افتتاحها خلال الأربعة أشهر المقبلة, والبدء في تنفيذ برج الطوارئ في مستشفى الملك فهد.
وأكد سموه أن الارتقاء بالخدمات الصحية والتعليمية بالمنطقة يأتي بعد خدمة المسجد النبوي الشريف وزائريه.

من جهة أخرى رعى سموه أمس الأول الحفل الختامي لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود لحفظ الحديث النبوي في دورتها الثالثة عشرة، الذي نظمته الأمانة العامة للجائزة بالمدينة المنورة, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة, وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن نايف بن عبدالعزيز عضو الهيئة العليا للجائزة, وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز عضو الهيئة العليا للجائزة.

وأوضح سموه أن هذه المناسبة من المناسبات التي تذكرنا دائما بإنجازات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – الذي وهب حياته لخدمة دينه ووطنه وأمته.

وأُعلنت أسماء الفائزين والفائزات في المسابقة بكافة مستوياتها ثم تشرف الفائزون بالسلام على سمو أمير منطقة المدينة المنورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *