الرياضة

بيليتش بديلا لزوران في الهلال

الرياض- البلاد

تواترت أنباء قوية عن قرب دخول إدارة الهلال، في مفاوضات مع مدير فني جديد ليحل محل المدرب الكرواتي زوران ماميتش، خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد تولى ماميتش، قيادة الهلال، في شهر فبراير الماضي، خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس، الذي رفض تجديد عقده مع الفريق، إلا أنه لم يوفق في تقديم ما يشفع له حتى الآن. حيث فقد صدارة جدول ترتيب الدوري، لصالح النصر، بالإضافة لتلقيه الخسارة الأولى في دوري أبطال آسيا. وصعوده لقبل نهائي كأس الملك بصعوبة بالغة أمام الاتفاق.

وأشارت الأنباء إلى أن الهلال، فتح خط مفاوضات مع أكثر من مدير فني أجنبي، لاستطلاع رأيهم حول تولي قيادة الفريق الأول، سواء في الأيام القليلة القادمة، أو بداية من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020. وأوضحت أن أقرب الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية لفريق الهلال، في حال إقالة زوران، قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي، هو الكرواتي سلافين بيليتش، مدرب الاتحاد السابق.

وشددت على أن إدارة الهلال، ترى أن بيليتش، هو الأنسب لاستكمال الموسم الحالي، في حال إقالة زوران، نظرًا لأنه بات يمتلك خلفية وخبرة، عن الأجواء في المملكة، ولا يرتبط بعقد مع أي فريق حاليا. ولفتت إلى أن عدم توفيق بيليتش مع الاتحاد، لا يقلق مسئولي الهلال، خاصة أن العميد، عاش أوضاعا صعبة في هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.