الرياضة

صدارة أبها تصطدم بالجبلين والأنصار يواجه الوشم

تقديم – خالد الحامد

تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ حيث تقام خمس مواجهات في غاية الأهمية، خصوصاً للفرق التي تصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط.

المجزلvs العروبة
في المجمعة ، يلتقي المجزل مع ضيفه العروبة . يطمح المجزل لتحقيق الفوز؛ حيث يمتلك المجزل 39 نقطة، وفي المقابل، العروبة يدخل المباراة ولا شيء أمامه سوى النقاط الثلاث إذا ما أراد الحفاظ على الأمل الصعب في البقاء. توقف معها رصيده عند26 نقطة في المركز الأخير، وأصبح قريبًا من الهبوط، ولكن الأمل حسابيًّا لا يزال قائمًا بشرط الفوز اليوم وتعثر منافسيه في المؤخرة.

العينvs النهضة
وفي الباحة ، يواجه العين نظيره النهضة. يمتلك العين 40 نقطة، ويبحث أصحاب الضيافة عن خطف النقاط الثلاث، سيعمل على زيادتها، والاقتراب من منطقة الأمان. في المقابل النهضة يدخل المباراة بـ43 نقطة ، ويبحث عن الاستمرار في مسلسل الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

الجبلينvs أبها
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، يلتقى فريقا الجبلين، وأبها في مباراة هامة للطرفين، فالجبلين يدخل اللقاء برصيد 40 نقطة ، ويسعى لخطف النقاط الثلاث ليحسن وضعه في سلم الترتيب ، على الطرف المقابل يدخل أبها بعد مستويات متواضعة في آخر مواجهتين، حيث تعادل فيهما ففرط في 4 نقاط كانت كفيلة بتوسيع الفارق بينه وبين ضمك الثاني. يمتلك أبها في رصيده 57 نقطة وسيدخل من أجل الظفر بالنقاط والمحافظة صدارته، وعلى حظوظه بالصعود .

الأنصارvs الوشم
في المدينة المنورة، وعلى ملعبه يستضيف الأنصار نظيره الوشم في مباراة الطموح المتباين؛ حيث يسعى فريق الأنصار للعودة إلى سكة الانتصارات ، بعكس الوشم الذي يأمل ولو بنقطة التعادل لدعم موقفه في سلم الترتيب بحثاً عن الابتعاد عن مؤخرة الترتيب وشبح الهبوط . يدخل الأنصار اللقاء برصيد 41 نقطة ، على الطرف الآخر يدخل الوشم بعد فوزه بالجولة الماضية أمام المجزل بعد سلسلة إخفاقات، يمتلك الفريق في رصيده 31 نقطة ويسعى للفوز لتجاوز أزمته والهروب من صراع الهبوط .

الجيلvs الشعلة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، وبشعار الفوز، ولا شيء غيره، يلتقي فريقا الجيل والشعلة. يمتلك الجيل45 نقطة، ويمني النفس بالفوز، ورفع رصيده النقطي، والمحافظة على حظوظه بالمنافسة ، في المقابل تبدو المباراة الفرصة الأخيرة للشعلة في الحفاظ على أمله في البقاء ، يمتلك الشعلة في رصيده 29 نقطة جعلته بالمركز ما قبل الأخير ،الفريق الشعلاوي مطالب بالفوز إذا ما أراد البقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *