الرياضة

زوران يقترب من الرحيل عن الزعيم

الرياض- البلاد

فتح تعثر الهلال أمام الاستقلال في دوري أبطال آسيا براكين الغضب من جماهير القلعة الزرقاء، على المدير الفني الكرواني زوران ماميتش المدير الفني للفريق.

وقد أعربت أعداد هائلة من جماهير الزعيم عن ضرورة رحيل المدير الفني ؛ بسبب سوء الأداء والخسائر المتتالية التي لحقت بالفريق الهلالي في مبارياته السابقة، خاصة أمام النصر في الدوري وابتعاده عن الصدارة، وفوزه بصعوبة بالغة على الاتفاق بعد وقت إضافي، في ربع نهائي كأس الملك، وكذلك تخطيه الحزم بصعوبة أيضا 2/3 بعدما كان متأخرا بهدفين، في الدوري.

وترى جماهير الزعيم أن زوران غير جدير بقيادة الهلال بعد الأداء المتراجع للفريق، رغم وجود لاعبين أجانب على مستوى فني عال. ولكن لن يكون رحيل المدير الفني الكرواتي، الذي حل بديلاً للمدير الفني البرتغالي جورج جيسوس سهلاً؛ بسبب قدومه منذ فترة قريبة ورحيله عن الفريق قد يتسبب في تعثر جديد في هذا الوقت الصعب من الموسم.

كما أن مصادر قريبة من البيت الهلالي، تحدثت عن تمسك زوران ماميتش، بالحصول على مستحقاته كاملة، والتي تبلغ 3 ملايين و750 ألف دولار؛ في حال إقالته خلال موسمه الأول مع الهلال، وهو الذي يمتلك عقدا ساريا حتى الـ30 من يونيو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *