الرياضة

الاتحاد يتخطى لوكوموتيف والأهلي يتعثر من جديد

جدة- البلاد

حقق فريق الاتحاد فوزاً صعباً على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 3-2 ، أمس على ستاد الجوهرة في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2019. سجل ناصر الشمراني (48 من ضربة جزاء) وفهد المولد (50 و90+4 من ضربة جزاء) أهداف الاتحاد، في حين أحرز جامشيد اسكندروف (70) وفيليب راجيفاتش (82) هدفي لوكوموتيف. وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، أيضاً فوز الوحدة الإماراتي خارج ملعبه على الريان القطري 2-1، في الدوحة.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاتحاد، مقابل 3 نقاط لكل من الريان ولوكوموتيف. وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 22 أبريل الجاري، حيث يلتقي لوكوموتيف مع الاتحاد في طشقند، والوحدة مع الريان في أبو ظبي.

وفي المجموعة الرابعة، خسر الأهلي أمام بيرسيبوليس الإيراني 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الوصل بدبي، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً تعادل باختاكور الأوزبكي مع ضيفه السد القطري 2-2 على ستاد باختاكور في طشقند؛

فحافظ باختاكور على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من السد وبيرسيبوليس و3 للأهلي.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 22 أبريل الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع بيرسيبوليس في دبي، والسد مع باختاكور في الدوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *