الرياضة

إصابة اللاعب بهاء الدين ترعب الجماهير

تعرض لاعب فريق الهلال السوداني عمر بهاء الدين لإصابة مروعة خلال مباراة فريقه ضد مضيفه النجم الساحلي التونسي التي جمعت الفريقين، في ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم؛ حيث سقط لاعب الفريق السوداني مغشيا عليه بعدما ارتطم رأسه بركبة زميله في الفريق، أثناء إحدى الكرات المشتركة في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول للقاء الذي احتضنه الملعب الأولمبي بسوسة التونسية، ما تسبب بفقدانه الوعي، وبدا أنه يعاني من حالة “بلع اللسان” الخطيرة في ملاعب الكرة.

وأثارت إصابة عمر بهاء الدين هلع المتابعين وحتى جماهير الفريق التونسي والحاضرين في مدرجات الملعب الأولمبي، خاصة أنها بدت قوية للغاية في رأسه، وهرع لاعبو الفريقين لإنقاذ اللاعب من الاختناق وفقدان الوعي، قبل أن يوقف الحكم المباراة ويتدخل الطاقم الطبي لكلا الفريقين محاولاً إسعاف اللاعب.

وتوقفت المباراة لما يقارب العشر دقائق بغية علاج اللاعب، وحاول الطاقم الطبي إسعافه بمعاونة نظيره من الفريق التونسي، وسط قلق سيطر على جميع المتابعين، قبل أن يتم نقل لاعب الهلال السوداني لأقرب مستشفى على متن سيارة إسعاف دخلت أرضية الميدان. وصفقت جماهير النجم الساحلي للاعب السوداني المصاب في مشهد رائع خفف حزن المتابعين وقلقهم على عمر حسن بعد إصابته لحظة خروجه محمولاً في سيارة الإسعاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *