الرياضة

 نصف نهائي كأس الملك نهاية الأسبوع وتأجيل الجولة 27

الرياض- هاني البشر

كشفت مصادر خاصة لـلـ ” البلاد ” عن وجود توجه لدى الاتحاد السعودي لكره القدم، لتقديم مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن تقام يوم الأربعاء، والخميس القادمين، مع تأجيل الجولة ٢٧ إلى الأسبوع بعد المقبل ووضع تاريخ مقترح لنهائي كأس الملك، على أن يكون في جدة ٢٦ أبريل. وأكد المصدر أنه سيتم عقد اجتماع اليوم لدراسة إمكانية تأجيل لقاء النصر والاتحاد، والهلال مع الأهلى، فى الجولة السابعة والعشرين، على أن يتم تقديم موعد مباريات نصف نهائى كأس الملك بحيث تُلعب بنهاية الأسبوع الجارى بدلا من مباريات الدورى.

يذكر أن الهلال قد وصل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين على حساب الاتفاق بعد مباراة ماراثونية امتدت للوقت الإضافي الذي استطاع فيه الهلال قلب النتيجة وتحقيق الفوز2/3، ليضرب موعدا مع التعاون في نصف النهائي للبطولة الأغلى .

وذلك بعد أن تغلب التعاون على فريق الوحدة في دور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بثلاثية نظيفة. بينما أطراف المباراة الثانية في نصف نهائي كأس الملك سيكونان الاتحاد والنصر وذلك بعد أن تغلب النصر في مباراة من جانب واحد على فريق الجيل برباعية نظيفة، بينما حقق الاتحاد فوزا بشق الأنفس على فريق الباطن3/4 . يذكر أن الاتحاد هو بطل المسابقة الموسم الماضي، بعد أن استطاع التغلب في المباراة النهائية على الفيصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *