الرياضة

مصير كاريلو بين رغبة الإدارة ورفض زوران

جدة- البلاد

لا يختلف اثنان على موهبة اللاعب البيروفي أندري كاريلو، المحترف في صفوف الهلال، إلا أن اللاعب صار مصدر جدل بين أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ؛ بسبب استمراره من عدمه في القلعة الزرقاء.

وقد انتقل كاريلو، البالغ من العهمر 27 سنة، إلى نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي، لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، مع بند أحقية الشراء للهلال. ويسود اتجاه قوي تقوده الإدارة؛ يتمثل في تحويل استعارة اللاعب من بنفيكا البرتغالي، إلى شراء نهائي، وسداد قرابة 10 ملايين دولار، والإبقاء علي اللاعب لثلاثة مواسم مقبلة، على أن يجرى تسويقه مستقبلًا لأي ناد يملك القدرة علي سداد قيمته كاملة، من باب الاستثمار، بخلاف الحفاظ على اللاعب الذى قدم مستويات جيدة، في الفترات التي شارك فيها .

في المقابل، لا يبدو زوران ماميتش، المدير الفني للهلال،مرحبا ببقاء اللاعب ، ويدعو إلى رحيل كاريلو، في ظل رغبته تصفية الأجانب، وإبعاد البيروفي وبرفقته جوناثان سوريانو، رأس الحربة الإسباني، لتوفير مقعدين على الأقل من الاجانب، لفتح باب استقدام لاعبين أجانب، من بينهم ماركوس بيرج، هداف العين الإماراتي والمنتخب السويدي، في الميركاتو الصيفي. والذي يعرفه زوران جيدا لسابق تدريبه إبان إشرافه فنيا على العين الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.