المحليات

سراج يشيد بجهود المملكة في خدمة الإسلام

المدينة المنورة- واس

أشاد نائب الأمين العام لجمعية أهل الحديث بجمهورية بنغلاديش الشعبية الشيخ عبدالله المحمود سراج الإسلام, بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في رعايتهما الكريمة للحرمين الشريفين، منوهًا بدور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في الإشراف على تنظيم برنامج ضيوف خادم الحرمين للعمرة والزيارة الذي يعد حلقة تواصل بين جميع المسلمين بالعالم .

جاء ذلك في تصريح له خلال استضافته ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وتضم (225) معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة يمثلون27 دولة من قارات العالم ضمن المجموعة الرابعة عشر.

وبين الشيخ “عبدالله” أن الرعاية والعناية المتكاملة التي يوليها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيّده الله – للحرمين الشريفين وقاصديهما وما تقوم به المملكة من تنفيذ للمشروعات الضخمة والعملاقة وخدمتها للحجاج والمعتمرين والزوار, يعد دليلاً وشاهداً على تفانيه لخدمة الدين الإسلامي الحنيف والأمة الإسلامية في جميع أنحاء العالم.

وأشاد بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمعالي الوزيرالشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في نشر الإسلام وخدمة المسلمين في شتى أنحاء العالم, من خلال برامجها المتنوعة.

وفي ختام –تصريحه- رفع نائب الأمين العام لجمعية أهل الحديث بجمهورية بنغلاديش، نيابة عن وفد جمهورية بنغلاديش شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على رعايتهما واهتمامهما بخدمة المسلمين, كما شكر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على ما لمسوه من حسن الاستقبال وكريم الضيافة غير المستغرب على أبناء الشعب السعودي المعطاء والسخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.