الرياضة

الوحدة يتجاوز الاتفاق والفيحاء يضيق على الاتحاد الخناق

المجمعة- مكة المكرمة- البلاد

نجح فريق الوحدة في قلب تأخره أمام الاتفاق بهدف إلى فوز 1/3، في ختام منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع الوحدة رصيده للنقطة 39 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 32 نقطة في المركز التاسع. سجل للوحدة أحمد عبده في الدقيقة 45+3 ، وعصام الجبالي في الدقيقة 69، وجاسونجو في الدقيقة 90+3 ، فيما أحرز هدف الاتفاق أليمان في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وفي المجمعة، تمكن فريق الفيحاء من خطف ثلاث نقاط غالية من ضيفه التعاون، بعد فوزه عليه 1/2. افتتح دانيلو أسبريلا أهداف المباراة، بهدف أول للفيحاء في الدقيقة 37، قبل أن يدرك عبدالفتاح آدم التعادل للتعاون في الدقيقة 46. وفي الدقيقة 74 سجل لياندر تاوامبا الهدف الثاني لفريق التعاون في مرمى الفيحاء، قبل أن يقوم حكم المباراة بإلغائه بعد الرجوع لتقنية “الفيديو” بداعي التسلل.

وعاد أسبريلا ليضيف الهدف الثاني لنفسه ولفريقه في مرمى التعاون، بعد تلاعبه بدفاع المنافس في الدقيقة 80، ليمنح العلامة الكاملة لأصحاب الارض.وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الفيحاء غلى 25 نقطة ويظل في المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري السعودي؛ ليشعل صراع القاع، بينما يتجمد فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *