المحليات

ورش عمل وجلسات حوارية في ملتقى(بيبان)

الدمام – البلاد

يشهد ملتقى بيبان الشرقية، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” العديد من الجلسات الإرشادية لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

واستقبل باب الانطلاقة المعني بدعم وتمكين الراغبين في البدء بعالم الأعمال من خلال مساعدة الشباب وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ومساعدتهم لمعرفة أدوات بناء مشروع تجاري ناجح، نحو 720 مستفيدًا من الشباب والشابات، في حين تم تكريم الفائزين بأفضل أفكار مشاريع في باب الانطلاقة، عبر الشريك الرسمي في الباب معهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة”.

وقدّم باب النمو الهادف إلى رفع أداء أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، اليومين الماضيين 36 دورة تدريبية متخصصة، للأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وفي باب التجارة الإلكترونية، تم تقديم 30 دورة تدريبية متخصصة في التجارة الإلكترونية بكافة مجالاتها، في حين أتاح الباب لرواد الأعمال إمكانية تصوير منتجاتهم باحترافية عبر جناح خصص لذلك.

وقدّمت العديد من ورش العمل الأخرى في الملتقى ، والتي جاء من أبرزها التمكين الصناعي، وإدارة مخاطر المشاريع متناهية الصغر، والأسس العلمية والعملية لإدارة المشاريع متناهية الصغير، التقنية المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *