الرياضة

أومتيتي يكتب نهاية رحلته مع برشلونة

سجل صمويل أومتيتي المدافع الفرنسي الصلب، أسوأ مباراة له منذ انضمامه لبرشلونة، بعد تعادل درامي 4-4 مع فياريال المهدد بالهبوط في الدوري الإسباني، ليتلقى ضربة جديدة في مسيرته التي تدهورت هذا الموسم، بعد أن كان يصنف كأفضل مدافع في العالم في بداية رحلته مع العملاق الكتالوني.

وابتلي أومتيتي بطل العالم مع فرنسا بالإصابات هذا الموسم، وكان يتعين عليه الخضوع لجراحة بالركبة، لكنه فضل العلاج الطبيعي، غير أنه لم يستعد مستواه وارتكب أخطاء كارثية في ملعب سيراميكا معقل فياريال، مما يفرض على برشلونة التفكير جدياً في بيعه. وتردد في الأيام الماضية أن برشلونة مضطر لبيع أحد نجومه الأساسيين لتمويل صفقة دي ليخت مدافع أياكس، لذا قد يجبر على بيع أومتيتي.

وأذهل أومتيتي الجميع بمستواه في الموسم الماضي عند وصوله للبرسا، رغم أنه كان صفقة مغمورة ولعب دوراً بارزاً في تتويج فرنسا بكأس العالم، قبل أن تداهمه الإصابة، التي غاب بسببها لأشهر طويلة وتراجعت ثقته بنفسه مع العودة للفريق، وفقد مركزه الأساسي لصالح لونغليه. وتتضح معاناة أومتيتي في آخر 4 مباريات خاضها مع البرسا، إذ استقبل الفريق فيها 8 أهداف، وعلى الأرجح لن يعتمد عليه المدرب إرنستو فالفيردي في المواعيد الكبرى بدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *