الرياضة

ألفيش يقود PSG لنهائي كأس فرنسا

فاجأ النجم البرازيلي داني ألفيش مدافع نادي باريس سان جيرمان الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب “حديقة الأمراء”، بهدف رائع في شباك ضيفه نانت في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات نصف نهائي كأس فرنسا، ليقود رفاقه نحو نهائي المسابقة المحلية.

ولم يتراجع باريس سان جيرمان إلى مناطقه الدفاعية في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة أمام نانت، بل واصل نجومه الهجوم نجو شباك الحارس الضيف، على الرغم من تسجيلهم لهدفين، عبر الإيطالي ماركو فيراتي في الدقيقة (29)، وزميله الشاب المتألق كيليان مبابي في الدقيقة (85)، عبر ركلة جزاء. وأرسل النجم الإيطالي ماركو فيراتي كرة عرضية متقنة إلى زميله البرازيلي داني ألفيش المتواجد في منطقة جزاء الفريق الضيف، ليتسلمها على صدره، ويرسلها بشكل رائع وذكي من فوق حارس نادي نانت، الذي اكتفى بمشاهدتها تعانق شباكه في الدقيقة (90).

وعمّت الفرحة على وجوه جماهير باريس سان جيرمان المتواجدة في مدرجات الملعب، بعد الهدف الرائع، الذي سجله البرازيلي داني ألفيش في شباك نانت، لكن مواطنه نيمار دا سيلفا عبر عن سعادته بإحراز زميله للهدف المتقن بطريقته الخاصة. وبدا نيمار مذهولاً من الهدف الرائع الذي سجله مواطنه الظهير البرازيلي، في الوقت الذي ساهم فيه الهدف بتأهل الفريق الباريسي لنهائي كأس فرنسا بعدما حقق الفوز في النهاية على نانت (3-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *