المحليات

مدير جامعة كرايتون يشيد ببرنامج التبادل المعرفي

الرياض- البلاد

نظم برنامج التبادل المعرفي التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع برنامج هدية عالم، يوم أمس، حفل عشاء لمدير جامعة كرايتون بولاية نبراسكا في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور دانيال هيندركسون، الذي يزور المملكة حالياً.

حضر حفل العشاء مستشار معالي الوزير والمشرف على برنامج التبادل المعرفي الدكتور عبدالله بن فهد اللحيدان، ومدير برنامج هدية عالم الشيخ تركي المنيع. من جانبه، أبدى الدكتور دانيال هيندركسون رغبته للتعاون مع برنامج التبادل المعرفي، والذي يهدف للتعريف بالإسلام الصحيح كما تدعو له المملكة، والدعوة الدائمة للسلام والتعايش بين أتباع الأديان، مقدماً شكره لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على هذه الحفاوة التي لقيها وحسن الاستضافة.

وفي ختام الحفل قدم الدكتور عبدالله اللحيدان، للدكتور دانيال هيندركسون درع برنامج التبادل المعرفي، كما تم تقديم هدية تعبر عن تراث المملكة العربي الإسلامي.

الجدير بالذكر أن هذه الاستضافة تأتي في إطار توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، باستضافة ضيوف المملكة، وتكريمهم، وتعريفهم بمنهج المملكة الإسلامي المعتدل، خصوصا مع الانفتاح الذي تشهده المملكة في ظل رؤية 2030، وتزايد السياح ورجال العلم والأعمال الذين يزورون المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.