الرياضة

الميديا البرتغالية: النصر يخطف الصدارة من الهلال

جدة- البلاد

تغنت صحف البرتغال بمواطنها روي فيتوريا المدير الفني للنصر، بعد تغلبه على الهلال (3-2) في الدوري السعودي للمحترفين.
البداية كانت مع صحيفة Abola التي أشارت إلى أن النصر تصدر بطولة الدوري السعودي، بعد فوزه في ديربي الرياض على الهلال.

وأشادت باللاعب برونو أوفيني: “تحول أوفيني إلى شخصية رائعة في الملعب، سجل هدفين في الدقيقتين 77 و97، وحقق فوزاً مذهلاً لرجال فيتوريا في ديربي السعودية الكبير”. وكان حمدالله قد افتتح التسجيل للنصر.

أما صحيفة Record فقالت: إن فريق فيتوريا فاز على الهلال، الذي كان يتولى تدريبه جورجي جيسوس في وقت سابق. المباراة كانت متوازنة للغاية من كلا الفريقين؛ حتى طرد محمد كنو لاعب الهلال ليتغير أداء الأخير إلى الأسوأ. وتوقع الكثير من الجماهير أن تنتهي المباراة بالتعادل (2-2) الإ أن برونو أوفيني حقق المفاجأة، وسجل هدف الفوز للنصر في الوقت القاتل (97ق).

وتصدر النصر ترتيب جدول البطولة، برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني ليستمر الصراع حتى الجولات القادمة على لقب المسابقة. في سياق متصل، ذكرت صحيفة Observador أن روي فيتوريا خطف الصدارة من الهلال بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي الرياض. واجه النصر فريق الهلال بالجولة 25 من بطولة دوري المحترفين السعودي،

وحقق رجال فيتوريا فوزاً مثيراً في الوقت القاتل بهدف رائع من اللاعب برونو أوفيني الذي سبق له التسجيل في المباراة. وتتبقى خمس مباريات للنصر الذي يتفوق على الهلال بفارق نقطة واحدة، ويحتل صدارة البطولة برصيد 58 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *