الرياضة

ماميتش: الصراع على اللقب لم ينته

الرياض- البلاد

أرجع زوران ماميتش المدير الفني للهلال، هزيمة فريقه أمام النصر إلى طرد اللاعب محمد كنو، موضحاً أن المباراة زادت صعوبة بعد خروجه من الملعب. وقال ماميتش: “بداية أهنئ النصر بالفوز، هذا هو حال كرة القدم، النصر وفق أكثر منا في المباراة”.

وتابع: ” الشوط الأول لم نكن جيدين على الإطلاق، وأضعنا العديد من الكرات السهلة، ولا ينبغي نسيان أن الخصم يتمتع بالقوة الكبيرة”. وأضاف: “بعد طرد كنو أصبحت المباراة صعبة جداً، وخسرنا لاعبا طويلا في القامة وهذا ساهم بتسجيل ٣ أهداف جميعها بكرات عرضية”.

وأكمل: ” صراع الدوري لم ينته بعد، نحن خلف النصر بنقطة واحدة وتبقى عدد من المباريات سنلعبها كأنها نهائيات”.

وهاجم ماميتش الحكم شاكيري مواصلاً: ” لا أحب الحديث عن الحكام كثيراً، لكن البطاقة الصفراء الأولى لكنو لم تكن صحيحة، والبطاقة الثانية تكررت كثيراً في المباراة، ولم يكن للحكم أي رد فعل”.

واستمر: ” خسارتنا لا تعتبر نهاية العالم، ما زلنا نصارع على البطولات جميعها، متأكد أننا سنعود قريباً للمركز الأول”. وعن تبديله لميلوس ديجنيك عقب ماميتش: ” ديجينيك لديه بطاقة صفراء مثل كنو تماماً، وتغييره كان منطقياً بسبب كثرة الاحتكاكات”.

وأكد أن الدوري سيبقى أولوية بالنسبة للفريق:” اللقب لا يزال في الملعب وتبقى ٥ مباريات بل ٥ نهائيات”. واختتم ماميتش حديثه: ” عندما أتيت للهلال كان الفارق ٣ نقاط وليس ٦ نقاط، وهذه خسارتي الأولى مع الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.