الرياضة

متصدر لا تكلمني

الرياض – البلاد

خطف نادي النصر، انتصارًا قاتلًا وتاريخيًا من الهلال، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في قمة مباريات الموسم، والجولة 25 من مسابقة دوري كأس ال44

وبهذه النتيجة، انتزع النصر، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطة عن الهلال، الذي تجمد عند الـ57 نقطة.

سيطر النصر على الربع ساعة الأولى من المباراة، وأهدر العديد من الفرص، أخطرها كرة المغربي عبدالرزاق حمدالله، التي ارتطمت بالقائم.

وبعد الربع ساعة الأولى، انحصرت الكرة في وسط الملعب، حيث تراجع أداء الفريقين بشكل واضح للغاية.

وعلى عكس الأداء في الشوط الأول، جاءت الـ45 دقيقة الثانية فيها كل فنون التشويق والإثارة، حيث افتتح المغربي عبدالرزاق حمدالله، أهداف النصر، في الدقيقة 46.

وبعد 7 دقائق فقط، نجح علي البليهي، في إدراك التعادل للهلال، الذي تعرض لصدمة كبرى، بعد أن أشهر الحكم، الكارت الأحمر في وجه محمد كنو، في الدقيقة 67.

وأعاد البرازيلي برونو أوفيني، التقدم مرة أخرى لنادي النصر، في الدقيقة 77، بعد أن نجح في عكس عرضية رائعة برأسه إلى داخل الشباك.

ولكن سالم الدوسري، سجل هدفًا عالميًا للهلال، ليعادل النتيجة في الدقيقة 79، بعد أن راوغ دفاع النصر وحارس مرماه.

واحتسب الحكم، 7 دقائق وقت بدل ضائع، ليعود المدافع برونو أوفيني، ليمنح أغلى 3 نقاط للنصر، بتسجيله هدفًا رائعًا في الثواني الأخيرة.

وعلى ملعب المجمعة، وفي ريمونتادا لثاني مرة هذا الموسم، نجح فريق الفيصلي في العودة بعد تأخره بهدفين، وتجاوز الاتحاد، وأوقعه في فخ الهزيمة بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح مروان دا كوستا أهداف اللقاء للاتحاد، عند الدقيقة 20 من عمر اللقاء، من ضربة رأسية رائعة، وبعدها بـ 11 دقيقة سجل جاري رودريجيز الهدف الثاني للاتحاد، من تصويبة قوية.

وفي الدقيقة 42 سجل سلطان مندش هدف الفيصلي الأول، وفي الشوط الثاني سجل حمدان الشمراني الهدف الثاني للفيصلي عند الدقيقة 72.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للقاء، سجل لويس جوستافو هدف الفوز للفيصلي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفيصلي إلى 36 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 22 في المركز الـ 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.