الرياضة

الأتزوري يواصل تألقه وانتصار صعب للماتادور

إعداد – محمود العوضي

سحق المنتخب الإيطالي ضيفه ليشتنشتاين بستة أهداف مقابل لاشيء على ملعب “إينيو تارديني” في مدينة بارما بالمباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية في تصفيات يورو 2020. كشر المنتخب الإيطالي عن أنيابه مبكراً في الشوط الأول، بعدما سيطر على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، لينجح لاعب الوسط ستيفانو سينسي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (17)،

فيما عزز زميله ماركو فيراتي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة (32)، في حين أحرز المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا هدفيه في الدقيقة (35)، و(45)، عبر ركلتي جزاء احتسبهما حكم اللقاء. وواصل المنتخب الإيطالي سيطرته على المباراة، بعد أن تمكن مويس كين من تسجيل الهدف الخامس لبلاده في الدقيقة (70)، ويضيف زميله الهدف السادس في الدقيقة (76)، ليتربع أبناء المدرب روبيرتو مانشيني على عرش المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط. وفي نفس المجموعة، خيم التعادل الإيجابي على مواجهة البوسنة والهرسك ضد ضيفها المنتخب اليوناني، بهدفين لمثلهما على ملعب “غربافيكا”، فيما حققت فنلندا فوزها الأول في تصفيات يورو 2020 على مُضيفتها أرمينيا بهدفين دون رد.

أما في المجموعة الرابعة، فعانى المنتخب السويسري ضد ضيفه الدنماركي كثيراً في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على ملعب “سانت جاكوب بارك”، ليخيم التعادل الإيجابي بينهما بثلاثة أهداف لكل منهما، فيما واصلت إيرلندا نتائجها الجيدة في التصفيات، بفوزها على جورجيا بهدف مقابل لاشيء. وحقق المنتخب النرويجي تعادلاً صعباً مع ضيفه السويدي بثلاثة أهداف لمثلها في منافسات المجموعة السادسة، فيما انتصرت رومانيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على جزر فاروه، في حين عبر المنتخب الإسباني مضيفه المالطي بهدفين مقابل لاشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.