الرياضة

فيتوريا يرتب أوراقه تحضيرا للديربي

مع بدء العد التنازلي لموعد كلاسيكو الرياض المرتقب في دوري الأمير محمد بن سلمان ، بدأ روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر وضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية المنتظر الرهان عليها في اللقاء، الذى لابديل خلاله عن الفوز؛

لاستعادة المركز الأول بعد فترة غياب طويلة، وإنعاش الآمال في إحراز لقب بطل الدوري . واستقر روي فيتوريا على طريقة اللعب ممثلة في 4-5-1 يراهن خلالها علي عبدالرزاق حمد الله كرأس حربة صريح، ومن خلفه نور الدين أمرابط وجوليانو وأحمد موسي وبيتروس والخيبري كخماسى للوسط ، وهي التشكيلة التي يراها المدير الفني للعالمي الأنسب مع منح أمرابط وبيتروس مهام خاصة تتمثل في مراقبة كارلوس إدواردو وسباستيان جيوفينكو أخطر عناصر الزعيم الهلالي في منطقة الوسط، واللذين يراهن عليهما زوران ماميتش المدير الفني في بناء الهجمات الزرقاء.

وقد تنفس فيتوريا الصعداء بعد عودة أحمد موسى ، الذي اعتذر عن خوض ودية منتخب بلاده نيجيريا أمام المنتخب المصري مفضلا الالتحاق بناديه تحضيرا للديربي المنتظر مع الهلال. وسوف يعود نور الدين أمرابط اليوم بعد خوض منتخب بلاده لقاء وديا أمام نظيره الأرجنتيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *