الرياضة

زيدان لا يريد نيمار في الريال

يترقب عشاق ريال مدريد، الخطوات المقبلة التي سيتخذها المدرب الجديد القديم، زين الدين زيدان، لتقديم مستوى عالٍ الموسم المقبل، برفقة أشباله؛ إذ ينتظر الجميع فترة الانتقالات المقبلة، للتعرف على الأسماء الجديدة التي سيستقدمها الفرنسي.

وارتبط اسم ثنائي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، بالنادي “الملكي”، غير أن أحدث تقارير الإعلام الإسباني أكدت أن “زيزو”، ليس من المعجبين كثيراً باللاعب البرازيلي، ما سيُنقص الضغط على النادي الباريسي، الذي يرفض التفريط في خدماته، هو وزميله مبابي؛

لكونهما القوة الضاربة في هجوم الفريق، لعدة مواسم مقبلة. ورغم الإعجاب الذي يبديه الرئيس، فلورنتينو بيريز، بنجم باريس سان جيرمان، غير أن رأي زيدان مخالف، بسبب عدم تفضيله جلب لاعب تسلط عليه الأضواء وحده في الفريق؛ تخوفاً من حدوث شرخ وسط المجموعة، ما قد يودي بالفريق، لفشل ترفضه الجماهير أن يتكرر، جملة وتفصيلاً.

وبحسب التقارير ذاتها، فإن ريال مدريد، سيترك نيمار وشأنه، إذ من المتوقع أن يبتعد اسم اللاعب عن الفريق، كون زيدان، لن يتفاوض من أجل جلبه، لتفضيله لاعبين آخرين، على غرار البلجيكي، إيدين هازارد. وينتظر عشاق كرة القدم، عودة النادي الإسباني لسابق عهده، لإعطاء قوة أكبر للدوري، وخاصة رابطة أبطال أوروبا، إذ إن مشاركة زملاء القائد، سيرخيو راموس، تعطي المنافسة بعدا آخر، ومذاقاً تنافسياً لآخر مباراة في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.